التصميم

التصميم الخارجي

الرياضي الاسكندنافي

فولفو XC60 ، مثل كل التصميم الاسكندنافي الجيد ، تقلل من الثقة ، مع مظهر خارجي محدد بخطوط مرتبة ونسب ديناميكية.

رؤية مميزة

تحتوي فولفو XC60 على مصابيح أمامية LED لهوية قوية ورؤية فائقة في الليل. يتوفر نوعان: تبديل إضاءة LED بين الضوء الخافت والكامل لتوفير أفضل رؤية مع تجنب إبهار مستخدمي الطريق الآخرين.

التصميم الداخلي

التصميم الداخلي لفولفو XC60 هو التصميم الاسكندنافي في أنقى صوره

مزيج سهل من الشكل والوظيفة. يخلق التصميم المرتب مساحة هادئة وملهمة مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالقيادة بأمان وبدون إلهاء ، بينما تستمتع بالإحساس الفريد للرفاهية السويدية التي تحيط بك.

دع الضوء يدخل

يغمر السقف البانورامي المتاح لفولفو XC60 المقصورة بالضوء. إنها طويلة بما يكفي بحيث يمكن لمن هم في كل من المقاعد الأمامية والخلفية الاستمتاع بمنظر السماء فوقهم ، وهي مصنوعة من زجاج ملون خاص يقلل من انتقال الحرارة غير المرغوب فيها والأشعة فوق البنفسجية. يسهّل حاجب الشمس الذي يعمل بالطاقة إبعاد الضوء القوي إذا لزم الأمر ، بينما يمكن إمالة الجزء الأمامي من السقف أو فتحه لتوفير تهوية إضافية. يمكن إغلاق السقف إما باستخدام زر قفل جهاز التحكم عن بعد أو زر مقبض الباب للسيارات التي لا تستخدم مفتاح الدخول.

التكنولوجيا

التكنولوجيا بلمسة إنسانية

تقع الشاشة المركزية المزودة بشاشة تعمل باللمس في قلب طريقة تفاعلك مع فولفو XC60. فهو يجمع بين التصميم الأنيق وسهولة الاستخدام ، مما يقلل من الإلهاء مع الرسومات الجريئة والواضحة والحد الأدنى من الأزرار. يجعل تنسيقها العمودي قراءة المعلومات والخرائط أمرًا سهلاً بشكل خاص ، في حين أن الشاشة مقاس 9 بوصات سريعة الاستجابة ، يمكنك استخدامها وأنت ترتدي القفازات.

اتصال طبيعي

نحن ندرك أن التكنولوجيا تكون أكثر فائدة عندما تكون سهلة الاستخدام ، ولهذا السبب يبدو التفاعل مع XC60 وكأنه طبيعة ثانية. تعرض شاشة السائق الرقمية المعلومات المهمة أمامك مباشرة ، كما أن سطوعها يتكيف مع البيئة المحيطة ، لذا من السهل دائمًا قراءتها.
تتيح لك وظيفة التحكم الصوتي المتقدمة تشغيل وظائف التحكم في المناخ والملاحة والوسائط والهاتف باستخدام أنماط الكلام الطبيعية – لا داعي لحفظ المطالبات أو الأوامر المحددة.

الامان

معلومات تقنيه

اذهب

للنخبه

اقرا المزيد

سيارات ذات صله

Design

Exterior

The Scandinavian athlete

The XC60, like all good Scandinavian design, projects understated confidence, with an exterior defined by uncluttered lines and dynamic proportions.

A distinctive vision

The XC60 has LED headlights for a strong identity and superior vision at night. Two types are available: LED Illumination switches between dipped and full beam to provide the best view while avoiding dazzling other road users.

Interior

The interior of the XC60 is Scandinavian design at its purest

an effortless blend of form and function. An uncluttered layout creates a calm, inspiring space that means you can enjoy the drive safely and without distraction, while savouring the unique sense of Swedish luxury that surrounds you.

Let the light in

The panoramic roof available for the XC60 floods the cabin with light. It’s long enough that those in both front and rear seats can enjoy the view of the sky above them, and it is made from special tinted glass that reduces the transmission of unwanted heat and UV radiation. A power-operated sunshade makes it easy to keep strong light out if necessary, while the front section of the roof can be tilted or opened to provide extra ventilation. The roof can be closed using either the remote control lock button or, for cars with keyless entry, the door handle button.

Technology

Tech with a human touch

A centre display with touch screen is at the heart of the way you interact with the XC60. It combines sleek design with ease of use, reducing distraction with bold, clear graphics and a minimum of buttons. Its portrait format makes reading information and maps especially easy, while the 9-inch screen is so responsive, you can use it wearing gloves.

A natural connection

We understand that technology is more useful when it’s easy to use, which is why interacting with the XC60 feels like second nature. A digital driver display puts important information right in front of you, and its brightness adjusts to the surroundings so it’s always easy to read.
An advanced voice control function allows you to operate climate control, navigation, media and telephone functions using natural speech patterns – no need to memorise set prompts or commands.

Safety

Technical Information

Go

Elite

Read More

Other Versions